الصفحات

الأربعاء، 27 أبريل 2011

/تعشق عيونــي وآعشق ضحكــتكــ/...


آحبــك رغمـ الجــرآح ,ورغــم الآلم الذي يمزقني

عندمــآ اركـ ولاآركــ ..رغـم المسافات

رغم الشوارع التي تقطعني عنك والمحطــآت

رغم البحووور والطرقاات الطويله

رغم الشتاااات انا مجنونتك التي تهواك

واعلم انك مجنوني الذي يهواني لبعد حدودي

لو تفرقنا اجسااد انت هنا في قلبي

وانا هناااك في قلبك تعشقني كما اعشقك

بعنف لاينتهي مع انتهاااء لقائنااا

انت تعلم من تكوون ياوجعي

انت زفراتي وشهقااتي..

ضحكي المحدود وبكائي الطويل

حزن الذي عشقني مع ولادتي

انكسااري عندما اعلم اني سـااصبح لرجل

لايشبهك ولايمت لقلبك بصله

انت بنسبه لي رجواتي وامنيااتي, ضعفي وشحووبي

انت حيااتي قدري الذي اتى على دنيااي

فافتحت له كل بوابااتهاا لتستقبلك كما اردت ذات يوم

احــبــــكــــ,,

واتنفسك بل انا اشعر اني خلقت من ضلعك

انت كــل من لي وكلي

احبك وليسمعها العاالم انك اجمل اقداري

ان كل النساء "مسكيناات" لانهن لايملكن

رجاال يشبهووونك لم يعرفن قلبك ولا حناانك

ضحكتك وعيونك هدؤئكـ وجنونــكـ

ياسيدي ..

لو قلت لي يومآآ انك تريد قلبي

لنزعته من صدري دون ان انطق بكلمه

لكي اهديه لك وقليل هو ...

انت احلامي الورديه

دموع عيوني

وجعي والمي

انا اعشق ضحكتك وانت تعشق عيوني

وقد قلت لي يوما انك تحب عينااي 

لان فيهم حزن يقتلك

ويجعل قلبك ينبض بسرعه

اما انا فجنوني عندما تضحك وانت تنظر اليهم

تمزقني بتلك الضحكه تتفتح ورود وتنطق الالسنه خرسااء.

بسببهــآآ انت مثير لاتتقااوم ابــد..

آحبــكـ وآعشقــكــ


احبك جدا..
احبك جدا وأعرف اني أعيش بمنفى
وأنت بمنفى..وبيني وبينك
ريح وبرق وغيم ورعد وثلج ونار.
واعرف أن الوصول اليك..اليك انتحار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

زوآر مدونتي